جهات الإتصال

Support


محافطة إركوتسك

محافطة إركوتسك
بالأرقام
المستثمرين الأجانب في
محافطة إركوتسك

قراءة متعلقة بـ

اسم الوثيقة
المؤلف
لغة
التاريخ
Иркутская область Инвестиционный паспорт
اللغة الروسية 2015
Инвестиционный паспорт города Иркутска
اللغة الروسية 2015
Паспорт Иркутской области
اللغة الروسية 2015
Irkutsk Region Investment passport
اللغة الإنجليزية 2015
"الشركة المساهمة المغفلة" مؤسسة محافظة إيركوتسك للتنمية
المدير: Anatoly Kolyada
العنوان: 664011, City of Irkutsk, Sverdlova st., 10 
الموقع الإلكتروني: aokrio.ru
البريد الإلكتروني: irkutsk@aokrio.ru, project@cpiio.ru
الهاتف: +7 (3952) 255 – 811 
المنطقة الزمنية: Moscow +5

 

الأخبار

30.10.2017
يعتزم مصنع انتاج البيرة هاينكن في إيركوتسك زيادة محاصيل الشعير في مقاطعة إيركوتسك بمقدار 5.5 مرة كع حلول عام 2020 وتوفير كل الكميات اللازمة من الحبوب المحلية للشركة بشكل ذاتي والتي تستخدم لتحضير الجعة.
05.07.2017
تخطط مجموعة من المستثمرين الصينيين لبناء في مقاطعة ايركوتسك مصنع لانتاج الميثانول . اعلن ذلك للصحفيين السكرتير العام لرابطة التعاون الروسي- الصيني بمقاطعة لياونين السيد تشو جونغوان وذلك على هامش منتدى النفط والغاز الشرقي في فلاديفستوك.
14.12.2016
ستبدأ روسيا واليابان قريبا بالإنتاج المشترك للنفط الخام في احد حقول النفط في بمقاطعة إيركوتسك في سيبيريا الشرقية. افادت بذلك الأربعاء وكالة الانباء كيودو نقلا عن شركة النفط والغاز اليابانية انبكس.
23.10.2017
تنظر شركة البتروكيماويات الصينية "سينوبك" (Sinopec) في إمكانية بناء مصنع لتجهيز الغاز الطبيعي في مدينة سايانسك، بمقاطعة إيركوتسك وستشكل قاعدة الموارد حقل كوفيكتا الضخم . اعلن ذلك لمراسل تاس محافظ المقاطعة سيرجي ليفتشينكو.
14.02.2017
استلمت مصلحة مكافحة الاحتكار الفيدرالية الروسية طلبا من الشركة الصينية BeijingGasGroup حول شراء حصة في شركة " فيرخنيشونسكي نفط غاز" من شركة " روس نفط" . اعلن ذلك في حديث لوكالة نوفوستي رئيس مديرية مراقبة الاستثمارات الاجنبية في المصلحة اندريه يوناك.
25.10.2016
تعرب الشركة الصينية للمعدات والهندسة الميكانيكية (CMEC) وشركة الهندسة الكهربائية الوطنية (CNEEC) عن الاستعداد للاستثمار في بناء مجمع للتعدين والاغناء (GOK) في منجم زاشيخينسكي للمعادن الأرضية النادرة. وتم التوقيع على مذكرة بهذا الخصوص بين الشركتين الصينيتين والشركة المستثمرة للمنجم –الشركة المساهمة المغلقة تكنوانفست اليانس" . وتجدر الاشارة الى ان منجم زاشيخينسكي للمعادن الأرضية النادرة يعتبر من اكبر المناجم لفلزات وخامات التنتالوم، والنيوبيوم ويقع في منطقة نيجنيوديسك بمقاطعة إيركوتسك. وتقدر احتياطياته بـ 33.5 مليون طن من الخامات ذات المحتوى العالي من النيوبيوم والتنتالوم.

Subscribe to Newsletters

Email:
 

Select a region

Contact us

Support


Irkutsk region
in numbers
Foreign investors
in Irkutsk region
JSC "CORPORATION FOR DEVELOPMENT OF IRKUTSK REGION"
Director: Anatoly Kolyada
Address: 664011, City of Irkutsk, Sverdlova st., 10
Website: aokrio.ru
E-mail: irkutsk@aokrio.ru, project@cpiio.ru
Tel.: +7 (3952) 255 – 811
Time zone: Moscow +5

 

News

30.10.2017
The Heineken brewery in Irkutsk plans to increase the barley acreage in the Irkutsk Region 5.5. times to fully provide their production with the locally produced cereal used to prepare malt.
05.07.2017
The china investors planned to build the methanol production plant in the Irkutsk Region as it was told by Chou Rongguang, Secretary General of the Association of China-Russia Cooperation during the East Oil & Gas Forum in Vladivostok.
14.12.2016
Russia and Japan are about to start joint production of crude oil at one of the fields in Irkutsk Region, Eastern Siberia, Kyodo reported on Wednesday referring to Japanese oil and gas company Inpex.
23.10.2017
Sinopec, a Chinese petrochemical corporation, considers the possibility of building a natural gas processing plant in Sayansk, Irkutsk Region. The plant resource base will be the largest Kovyktinskoye field. It was reported by Sergey Levchenko, the Region’s Governor, in his interview with TASS.
14.02.2017
The Federal Antimonopoly Service (FAS) of Russia received an application from the Chinese company Beijing Gas Group to purchase a stake in Verkhnechonskneftegaz (VCNG) of Rosneft, as reported by Andrey Yunak, Head of the FAS Foreign Investment Control Department, to RIA Novosti.
25.10.2016
China Machinery Engineering Corporation (CMEC) and China National Electric Equipment Corporation (CNEEC) are ready to invest in the construction of a mining and concentration complex at the Zashikhinsk deposit of rare-earth metals. The Chinese companies signed a respective memorandum with CJSC Technoinvest Alliance developing the deposit. The Zashikhinsk deposit of rare-earth metals is a large deposit of tantalum and niobium ores located in the Nizhneudinsk District of the Irkutsk Region. Its reserves are estimated at 33.5 mln tons of ore with high values of niobium and tantalum.

Subscribe to Newsletters

Email:
 

Select a region