جهات الإتصال

Support


TEVA

المستثمر
36.6 mln
Jobs: 90
منطقة ياروسلافل

ملف المستثمر

TEVA

Israel

موقع الشركة: www.tevapharm.com

هاتف: +972-3-9267267

شركة مساهمة عامة

حهة الإتصال: Erez Vigodman, الرئيس والمدير التنفيذي

شركة مساهمة عامة

سيقوم منتج الأدوية الإسرائيلي تيفا بتوطين الإنتاج في روسيا في مرافق شركة "Nanoleka" التابعة للشركة الحكومية "Rosnano". اعلن ذلك لصحيفة "فيدوموستي" ممثلو الشركتين وذكرا انه تم توقيع الاتفاق حول ذلك يوم 27 سبتمبر.

وقال ممثل شركة تيفا انها ستقوم بانتاج محاليل الحقن في الورشة البيوتكنولوجية بمصنع "Nanolek" في مقاطعة كيروف.

27 September 2016
فيدوموستي

تعتبر TevaPharmaceuticalIndustriesمن أكبر الشركات المصنعة للدواء في العالم - ةتعتزم الشركة في عام 2016 - مضاعفة إنتاج الادوية في مصنع في ياروسلافل - إلى 500 مليون حبة.

19 June 2016
نوفوستي

حصلت شركة الأدوية "تيفا" على السماح بالبدء بتعبئة وتعليب الادوية المضادة للصرع في ياروسلافل. وتم نقل عملية تعبئة وتغليف الادوية الى روسيا من مصنع الشركة في كرواتيا وسيتم بيع الادوية المذكورة في السوق الروسية.

اعلن ذلك مدير فرع الشركة في ياروسلافل أندريه تشيرنوغوروف وقال:" هذه عملية نقل مباشرة للتعبئة الاولية والثانوية من كرواتيا. ونحن على استعداد للتغليف التجاري. حاليا حصلنا على شهادة تسجيل من وزارة الصحة للمنتج الأول. وفي الأسابيع المقبلة سنبدأ بالعمل . وبحلول نهاية العام سنقدم الطلبات والملفات حول إنتاج تسعة منتجات، تستخدم بشكل رئيسي لعلاج الامراض العصبية والقلبية، التي تباع بنشاط في القطاع الصيدلي والعلاجي".

واضاف المدير القول:" وفي اغسطس عام 2016 سيبدأ الإنتاج التجاري لهذه الأدوية وفق الدورة الانتاجية الكاملة . واعتبارا من أغسطس وحتى نهاية 2016 نخطط لانتاج 130 مليون حبة".

17 November 2015
ايتار تاس

في حديث له مع مراسل تاس اعلن محافظ مقاطعة ياروسلافل سيرغي ياستريبوف ان مجمع الصناعات الصيدلانية والطلب الابتكاري الذي تم تشكيله في مقاطعة ياروسلافل، سيسمح في المستقبل القريب بتوسيع كبير في تشكيلة وحجم انتاج العقاقير الدوائية في روسيا.

وتجدر الاشارة الى انه تعمل في المنطقة المذكورة مجموعة من المؤسسات الصيدلانية والشركات المنتجة للأدوية بما في ذلك الأجنبية منها،وهي تستعد لانتاج الادوية او باشرت بانتاجها فعلا بما في ذلك الادوية الهامة والحيوية جدا.

وقال محافظ مقاطعة ياروسلافل:" سيتم في عام 2015، تشغيل دورة الانتاج الكاملة لثلاثة منتجات رئيسية في مصنع " تاكيدا "- وهي اكتوفيغين /Actovegin/ وكارديوماغنيل وكالسيوم – د ز نيكوميد. ويجب القول ان مصنع العقاقير الدوائية الجاهزة التابع لشركة " ر- فارم" باشر بانتاج الادوية التي تستخدم خلال علاج أمراض الجهاز الهضمي، والعدوى بفيروس نقص المناعة البشرية المكتسب / الايدز/ والأدوية المستخدمة للتخدير / دي نول،و ليتروزول، واناستروزول، وبيكالوتاميد وزيدوفودين، وسيفوران وغيرها. وفي هذا العام ستزداد التشكيلة المنتجة من قبل هذه الشركات وستنتقل للعمل مع استخدام المواد الخام الخاصة بها ". 

وذكر المحافظ ان شركة " تيفا" وصلت الى مستوى انتاج مليار حبة دواء في العام وهذه الشركة تعمل ايضا داخل اراضي المقاطعة. ونوه المحافظ بان الطاقة التصميمية للشركة المذورة - 8 مليارات من أقراص الدواء سنويا. ويجري في الوقت الراهن تشغيل خطي انتاج في هذه الشركة وسيقوما بانتاج 46 نوعا من الادوية

واضاف محافظ ياروسلافل القول:" لدينا اساس قوي جدا. نحن نواصل العمل مع الشركة الهندية" كاديلا "، التي تنوي لاحقا بناء مؤسسة لانتاج الادوية في قرية " كراسنويه" بالقرب من بيريسلافل-زاليسكي. و هناك اهتمام بمنطقتنا من جانب الشركات السلوفينية ومن قبل قبل شركة هندية".

15 April 2015
ايتار تاس

Subscribe to Newsletters

Email:

Contact us

Support


Home > Investment tools > They choose Russia > Teva Pharmaceutical Industries

Teva Pharmaceutical Industries

Teva, an Israeli pharma producer, localizes its production at the facilities of Russian Nanolek, a Rosnano portfolio company. Representatives of both companies informed Vedomosti that the companies have executed their agreement to the effect on 27 September.

According to Teva's representative, Teva will be producing injection drugs at the Nanolek plant's biotech production facility in Kirov Region.

27 September 2016
Vedomosti

Israeli Teva Pharmaceutical Industries, one of the world’s largest drug producers, will double the drug production at its Yaroslavl plant to 500 mln pills in 2016.

19 June 2016
RIA Novosti

The Yaroslavl Region pharmaceutical and innovative medicine cluster will soon be able to significantly increase the range and volume of medicines available in Russia, according to the Region’s governor, Sergei Yastrebov.

The Yaroslavl Region is home to several pharmaceutical companies – including foreign companies – that are either getting ready to release or are already producing (often vital) medicines.

“In 2015, full-cycle production of three key medicinal products – Actovegin, Cardiomagnyl and Calcium-D3 Nycomed – will commence at the Takeda factory. The R-Pharm dosage form factory already produces drugs used in the treatment of gastrointestinal diseases and HIV, and anaesthetic drugs (De-Nol, Letrozole, Anastrozole, Bicalutamide, Zidovudine, Sevorane, etc.),” the governor noted. “The range of products manufactured by these companies will expand this year. In addition, they will start using their own raw materials.” 

According to Yastrebov, Teva, which also operates in the Yaroslavl Region, produces one billion tablets per year. The company’s estimated production capacity is eight billion tablets per year. It is currently launching two lines for the manufacture of 46 types of medicine.

“We have a very solid asset base. We are continuing our work with the Indian Cadila Pharmaceuticals, which is planning on building a pharmaceutical plant in Krasnoye near Pereslavl-Zalessky. A number of Slovenian companies, and one Indian company, have expressed interest in the region,” Governor Yastrebov concluded.
 

15 April 2015
ITAR TASS
Investor
36.6 mln
Jobs: 90
Yaroslavl region

Investor profile

Teva Pharmaceutical Industries

Israel

Company's website: www.tevapharm.com

T: +972-3-9267267

Public company

E-mail: kevin.mannix@tevapharm.com

Contact: Erez Vigodman, President and CEO

Construction of a plant for the production of generic and innovative drugs in Novoselki Industrial Park.

Subscribe to Newsletters

Email: