جهات الإتصال

Support


Sisecam

المستثمر
1 100.0 mln
Jobs: 3000
منطقة نيجني نوفغورود، جمهورية تتارستان

ملف المستثمر

Sisecam

Istanbul, Turkey

موقع الشركة: www.sisecam.com.tr/en

هاتف: +90 212 – 350 50 50

حهة الإتصال: Prof.Dr. Ahmet KIRMAN, المدير العام

تم في المنطقة الاقتصادية الخاصة "Alabuga" في يوم 8 أكتوبر، افتتاح مصنعين جديدين لشركة "SISECAM" التركية: "تراقيا زجاج روس" (إنتاج الزجاج المستخدم في البناء) و " اوتوموماتيف غلاس روس" (زجاج السيارات).

ويعتبر "تراقيا زجاج روس" بمثابة مشروع مشترك بين الشركة التركية "SISECAM" والفرنسية "سان جوبان". والمصنع متخصص في إنتاج الواح الزجاج/للبناء/ والمرايا والنوافذ مع طلاء. وبلغ إجمالي الاستثمارات 7 مليارات روبل. ويوفر المصنع لسكان الجمهورية 250 وظيفة جديدة. ويخطط لانتاج حوالي 250 الف طن من المنتجات خلال العام.

والمصنع الثاني هو اوتوموماتيف غلاس روس" ومخصص لانتاج زجاج السيارات ويجب ان ينتج 6.4 مليون قطعة من زجاج السيارات في العام. وتم انفاق نحو 3.9 مليار روبل من الاستثمارات على تنفيذ المشروع ويعمل في المؤسسة 311 موظفا.

06 October 2016
تاس

اعلنت مجموعة الشركات التركية SISECAM عن الاستثمار في مصنعين من مصانع لإنتاج الزجاج في المنطقة الاقتصادية الخاصة "Alabuga" في تتارستان بقيمة تزيد على 300 مليون دولار، وفي المستقبل القريب ومع توسيع الانتاج قد يزداد حجم الاستثمار بمقدار 150 مليون دولار تقريبا. اعلن ذلك مدير عام مجموعة الشركات احمد كيرمان.

وقال كيرمان إن المجموعة قامت حتى اليوم باستثمار اكثر من 1.1 مليار دولار في مؤسسات وشركات داخل روسيا وهي تنظر في بعض المشاريع الاستثمارية الجديدة في المستقبل.

05 July 2016
نوفوستي

تم تشييد مصنع" تراقيا غلاس روس" التركي-الفرنسي بقيمة 200 مليون دولار لإنتاج الزجاج المصقول، والمرايا في المنطقة الاقتصادية الخاصة "Alabuga" بتتارستان . ومن المقرر بدء عمل المصنع في يوم 5يوليو. اعلن ذلك لمراسل تاس اليوم ميخائيل ميرونوف رئيس قسم العمل مع وسائل الاعلام في المناطق الاقتصادية الخاصة.

01 July 2016
تاس

سيتم في تتارستان، في المنطقة الاقتصادية الخاصة و"Alabuga " في يوم 25 نوفمبر افتتاح ثلاثة مصانع بنيت من قبل شركات من تركيا . وسيشارك في الحفل وزير الاقتصاد التركي . أعلن ذلك اليوم رئيس جمهورية تتارستان رستم مينيخانوف خلال اللقاء مع وفد من رجال الأعمال الأتراك.

وفي حديث له مع مراسل تاس اعلن رئيس قسم العلاقات الإعلامية للإدارة الرئاسية في تتارستان، ميخائيل ميرونوف، انه يخطط في يوم 25 نوفمبر لافتتاح مصنع " تراكيا غلاس روس" لإنتاج الواح الزجاج المصقول والمرايا بطاقة انتاجية قدرها 250 ألف طن سنويا. وسيتم أيضا افتتاح مصنع " اوتوموتيف غلاس اليانس روس" الذي سيقوم بإنتاج 800 ألف طقم زجاج للسيارات سنويا، ومصنع" ديزاين روس" لإنتاج 23300 طن من الأنابيب البلاستيكية سنويا.

وفي وقت سابق أفادت الأنباء بأن الاستثمار في بناء المصانع الثلاثة بلغ نحو 3.4 مليار روبل و 252 مليون دولار امريكى.

17 November 2015
ايتار تاس

انجزت الشركة التركية "SISECAM" في المنطقة الاقتصادية الخاصة "Alabuga" ، بناء مصنعين لإنتاج الزجاج، بما في ذلك – زجاج السيارات. اعلن ذلك اليوم القائم بأعمال رئيس تتارستان رستم مينيخانوف خلال اللقاء مع رئيس البرلمان التركي جميل جيجيك.

وقال رستم مينيخانوف:" في جمهوريتنا يوجد مصنعين تابعين لشركة "SISECAM" وهما جاهزان للعمل وانتاج الزجاج اللوحي وزجاج السيارات. واني لآمل بأننا سنقوم وعلى اعلى المستويات بافتتاح هاتين المؤسستين".

واشار الى ان البزنس التركي يشغل المرتبة الاولى في تتارستان فيما يتعلق بعدد المؤسسات المشتركة. ونوه بان عدد هذه المؤسسات في جمهورية تتارستان يبلغ 280 شركة. وقال:" يجب القول ان 26 في المئة من الاستثمار الأجنبي في الجمهورية وهو عبارة عن استثمارات من تركيا".

وتجدر الاشارة الى ان المصنعين المذكورين يتوجدان حاليا في مرحلة التشغيل التجريبي. ومن المعروف ان المستثمر التركي قام لوحده ببناء مصنع انتاج الزجاج اللوحي واما مصنع انتاج زجاج السيارات فقامت شركة SISECAM بتشييده بالتعاون مع شركاء من فرنسا.

ويقدر حجم الاستثمار الاجمالي في المصنعين بحوالي 15 مليار روبل.

وجدير بالذكر ان وفدا من تركيا برئاسة رئيس البرلمان التركي جميل جيجيك يتواجد حاليا في تتارستان في زيارة عمل. وتم في قازان اليوم التوقيع على مذكرة حول توسيع التعاون بين مجلس الدولة/ البرلمان / في تتارستان والبرلمان التركي. وتهدف الوثيقة إلى تعزيز العلاقات البرلمانية وتطوير الاتصالات العملية المفيدة للطرفين. 

وفي وقت سابق قال جميل جيجيك في موسكو ان تركيا تعتبر روسيا بمثابة الشريك المضمون الموثوق به وذلك فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية وعلى الصعيد العالمي. وقال في لقاء مع رئيس مجلس الدوما سيرغي ناريشكين : "يسرنا أن نلاحظ كيف تتطور علاقاتنا بنشاط ونحن نرى روسيا كشريك موثوق ليس على المستوى الثنائي فحسب، بل وفي المجال الاقليمي والدولي". 

وأشار جيجيك الى الدور الخاص الذي تلعبه "العلاقات الودية الدافئة" السائدة بين رئيسي روسيا وتركيا في تطوير العلاقات بين الدولتين.

15 April 2015
ايتار تاس...

Subscribe to Newsletters

Email:

Contact us

Support


Sisecam Group

On 8 October, Alabuga special economic zone inaugurated two new plant of Turkish Sisecam: Trakya Glass Rus (construction glass production) and Automotive Glass Alliance Rus (automotive glass).

Trakya Glass Rus is a joint project of Turkish Sisecam and French Saint-Gobain. The plant focuses on production of construction (sheet) glass, mirrors and lined glass. Total investments into the project stood at RUB 7 bn. The new plant created 250 jobs for residents of the republic. The plant is scheduled to produce up to 250 ktpa of products.

The second automotive glass plant Automotive Glass Alliance Rus, the officials say, is schedule to produce 6.4 m pieces of automotive glass p.a. It took circa RUB 3.9 bn of investments to implement the project. The operations use 311 employees.

06 October 2016
TASS

The Turkish Sisecam group of companies invested over $300 mln in two plants in the territory of the Alabuga Special Economic Zone in Tatarstan, in the near future the investments may grow by $150 mln due to the production expansion, said Ahmet Kırman, CEO of the group of companies.

Kirman noted, that Sisecam now invested over $1.1 bln in enterprised the territory of Russia and is considering new investments in future.

05 July 2016
RIA Novosti

Trakya Glass Rus’ $200 mln worth Turkish and French plant producing sheet glass and mirrors was built in the Alabuga Special Economic Zone (SEZ) in Tatarstan. Head of the PR department of the SEZ Mikhail Mironov told the TASS reporter today, that the launch of production is expected on July 5.

01 July 2016
TASS

Turkish company Sisecam has completed construction of two glass manufacturing plants in the Alabuga Special Economic Zone. One of the plants will produce glass for automobiles. The announcement was made by interim President of Tatarstan Rustam Minnikhanov at a meeting with Turkish Member of Parliament Cemil Çiçek.

“The two Sisecam plants are ready; they will manufacture sheet glass and glass for automobiles. I hope we can hold high-level openings of these factories,” Minnikhanov stated. He went on to point out that Turkish business ranks first in Tatarstan in terms of the number of joint ventures in the republic, with a total of 280 such enterprises. “Twenty-six per cent of foreign investments in Tatarstan come from Turkey,” he stressed.

Both plants are ready to be put into operation. Sisecam is the sole investor and operator of the sheet glass manufacturing facilities, while the automobile glass factory was built with French partners.

The total investment in both plants is 15 billion roubles (around $300 million).

A Turkish delegation led by Cemil Çiçek is currently in Tatarstan. A memorandum was signed today on expanding cooperation between the State Council of the Republic of Tatarstan and the Grand National Assembly of Turkey. The document is aimed at strengthening inter-parliamentary ties and developing mutually beneficial business contacts.

Earlier in Moscow, Cemil Çiçek stated that Turkey sees Russia as a reliable partner, both in bilateral relations and in global affairs. “We are pleased to see that relations between our two countries are actively developing. We see Russia as a reliable partner, not only in bilateral relations, but also on a regional and global scale,” Çiçek said at a meeting with State Duma Chairman Sergey Naryshkin.

Çiçek noted the special role that the “warm and friendly” relations between the Presidents of Russia and Turkey played in the development of ties between the two countries.
  

15 April 2015
ITAR TASS
Investor
1 100.0 mln
Jobs: 3000
Nizhny Novgorod region, Republic of Tatarstan

Investor profile

Sisecam Group

Istanbul, Turkey

Company's website: www.sisecam.com.tr/en/

T: +90 212 – 350 50 50

Contact: Prof.Dr. Ahmet KIRMAN, CEO

Subscribe to Newsletters

Email: